منتدى كفر السودان ملتقى كل فرد من كفر السودان معا نتشاور ونتشارك ونتواصل كأسرة واحدة

المواضيع الأخيرة


    الأهلى ينوى الاستغناء عن أحمد السيد والسماح له بالرحيل للمصرى

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 15/12/2009

    الأهلى ينوى الاستغناء عن أحمد السيد والسماح له بالرحيل للمصرى

    مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 18, 2009 8:02 am

    خاص - أخبارك دوت نت

    علم موقع أخبارك دوت نت ان لجنة الكرة بالنادى الاهلى قررت عدم تجديد عقد أحمد السيد مدافع الفريق والسماح له بالرحيل الى المصرى البورسعيدى. واكد مصدر داخل النادى الاهلى ان لجنة الكرة اتخذت قرار برحيل السيد عن صفوف الاهلى والموافقة على رحيله خاصة انه ماطل كثيرا فى تجديد عقده مع النادى.

    وقال المصدر ان اللاعب يمتلك عرض بمليون ونصف المليون جنيه من نادى المصرى البورسعيدى ويضغط به على المسئولين داخل القلعة الحمراء لتجديد عقده مقابل مبلغ كبير او قبول العرض والرحيل عن النادى، مضيفاً أن لجنة الكرة رات بعد التشاور مع البدرى ان رحيل احمد السيد هو الحل الامثل فى الوقت الحالى خاصة انه تعرض لاصابة قوية عبارة عن كسر فى الضلوع ويحتاج الى فترة طويلة كى يعود الى مستواه الطبيعى.


    ومازال اللاعب يتواجد بمستشفى مصر الدولى التى أجرى بها الأشعة، وهناك احتمالات لحجزه لمدة 24 ساعة بناء على رؤية الطبيب المعالج حتى يكون تحت الملاحظة. وكان أحمد السيد قد اصيب بكسر فى ضلعين بعد اصطدامه بعنف مع مع زميله أسامة حسنى فى احد تدريبات الاهلى وأوضحت الأشعة إصابته وحاجته لراحة سلبية لا تقل عن ستة أسابيع، وخضوعه لفحوصات طبية بعدها لتحديد موعد عودته للتدريبات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 7:16 am